السبت، 24 ديسمبر 2016

تجربتي الشرائية لورق الجدار .

السلام عليكم ورحمة الله 



اليوم بتكلم لكم عن موقع بريطاني لورق الجدار الموقع سهل الطلب منه ماوجهتني اي مشكلة ولله الحمد هذي تجربتي الاولى من الموقع بعد ماقريت عنه وشفت التقيم عالي توكلت على الله ღ

انا طلبت من الموقع بالبلاك فرايدي للامانة ماكنت محتاجة اطلب لكن قلت ليش ماجربة 
اللي صار اني طلبت من الموقع ورق جدار (لفة وحده ) +بوكس غراء
وشحنتها لعنواني البريطاني باارامكس 
(الشوب اند شيب)
الموقع يوفر شحن داريكت للسعوديه لكن انا اخترت عنواني البريطاني . 

نجي للتفاصيل . 
اخذت ورق  الجدار +بوكس غراء الجدار =116 ريال تقريبا 
هذا اللي كلفني من الموقع  كان الشحن مجانا من الموقع لعنواني البريطاني بمناسبة البلاك فرايدي ☺
نجي للشحن مع ارامكس (الشوب اند شيب)
ارامكس اخذت مني للشحن =230 ريال .







هذا بوكس فيه رولة  وغرا وادوات كامله ولفة الورق  وكاتلوج. 
 اذا بتسوين بنفسك الجدار . (مااتوقع بتتهورين جيبي رجال يسوية ヅ


(انا بصراحة انصدمت من اللفة صغير بشكل !! كنت اقرا بتجارب الناس الثانية وكلهم قالو ان الفة الوحده فيها 10 متر ) 
لاني سبق رحت لمحلات الورق الجدار وشفت اللفة كبيره ووصلتني انا لفة كيوت ヅ

نجي للمهم كلكم ع سناب اريج صوري لنا كيف بيطلع  شكلها !! 


بصراحة كنت اتمنى اصورلكم لكن للاسف ماعرفت وين احطها باي جدار لاني طلبت لفة وحده ولا كفت ربع الجدار ヅ
 ارجع اكرر انا طلبت عشان اجرب الموقع مو لاني محتاجة ورق جدار . 


الورق وصلني حلو بس لاحظت شي السمك خفيف ممكن ينقطع بيدك بسهوله لاني فتحته  فمااردي بصراحه هل كل اوراق الجدار بسمك ضعيه حيل هذي يبلها رجال تسالونه مو انا ヅ



تجربتي هذي دفعت مقابلها تقريبا 350 ريال عشان بس اكتب عن الموقع ☺☺☺


رابط الموقع ⤵


الموقع  زي ماقلت بريطاني 
واذا حابة في شحن دايركت للسعودية 
يقبل الدفع بالفيزاء 

اوارق الجدار عندهم كثير باشكال والوان  . 
نصيحتي 
اهم شي تاخذي المقاسات عشان تعرفي كم لفة تحتاجي



اتمنى يكون افدتكم ولاتنسون تتابعوني على سنابي ღ
blogger_sa
وصفحتي بالانستا نفس السناب ღ




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق