الاثنين، 12 نوفمبر 2018

استعدادات الأم الجديده

ألسلام عليكم ورحمه الله 



بعد طول غياب رجعت ومعايا رزق ربي أكرمني وصرت ماما عقبال يارب الجميع 
حابه اتكلم عن الاجهزه اللي شريتها لما كنت جالسه استعد لبنتي نور قلبي ربي يحفظها .
واضح انا اعتمدت فيليبس في تجهيزي قبل الولاده اخترتها لاني شفت الإقبال عليها كثير فاحبيت اني ابداء فيهم
صحيح التكلفة مو بسيطه لكل شخص لشخص  تختلف الميرانية من شخص لآخر كل وحده وميزانيتها  . 



شخصيا اخذت منهم التالي.

.
.
.
.
↓ 


جهاز تسخين زجاجات الرضاعة
.
 شخصيا لم استفد من هذا الجهار لاني ارضع طبيعي
 اتوقع اني رح ابدا استخدمه لاني دخلت الصناعي وكمان الايام الجايه راح ادخل في الاكل فاتوقعاتي اني ممكن ابداء استفيد منه في التسخين الطعام  .


نجي للمهم وقت الرضاعة 






آهم شي نعم لكل ام لازم يكون عندها كأم جديده فعلا احتجته والحمدالله اني اخذته لان الرضاعه بالأيام الاولى مولمة (لشخصي ) فارضعت من صدري وكمان من الشفاطه كنت اسحب وارضع ولله الحمد فايخف تحجر الصدر . 
جهار سهل الاستخدام ويجي معاه الرضعات .
فيه زر تحفيز واقفال وفيه
 قوه شفط خفيف متوسط وقوي 
افضل بعد الانتهاء من التحفيز اختيار السحب المتوسط لاحظت انو الحليب يزيد عكس لما كنت اختار بقوه عشان اخلص اسرع .

 أخذت مع الجهاز الشفط  رضعات عشان احفظ حليب الصدر لما اسحب بالثلاجة لمده ٣ ايام 
 كنت اسحب من صدري وافرغ في الرضعات هذي وعلى الثلاجة ولما ابي ارضع كنت اخذ حبه واحطها ع جهاز التسخين ثم احطها بالرضاعه .
ماادري اذا متوفره هذي البراند هنا بالسعوديه ولا .


بعدها كنت احط كريم الحلمات واحط القطن عشان التسريب .












جهاز التعقيم الكهربائي ثلاثة في واحد هو معقم عالي الجودة يعقم الجراثيم بشكل فعال و سهل الاستخدام.
يعقم باستخدام البخار الطبيعي و يقتل 99.9٪ من الجراثيم الضارة. جهاز التعقيم فعال لمدة تصل إلى 24 ساعة، و يغلق تلقائياً بعد دورة التشغيل العادية.

هذا تعريف الجهاز بكل بساطه 
شخصيا 
مرره احبه  بس تحطين شويه مويه في القاعده وتشغلينه ويطفي الجهاز من دون اي تدخل منك فعلا سريع ومريح 
يشيل الرضعات ويشيل ادوات  شفاطه الصدر  وكمان قدام تقدري تعقمي اي شي من ادوات البيبي فيها .


ماذكرت الأسعار لاني شريتهم من لندن  لذلك ممكن تختلف الأسعار من دوله لدوله ان شالله يكون افدتكم . 




حسابي بالإنستغرام زي السناب 
blogger_sa


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق